JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

https://drtoday1.blogspot.com/

فوار فروت

ال

تركيب

: يحتوي كل كيس (5جم)علي: بيكربونات الصوديوم 2.80 جم. حمض الطرطريك اللامائي 1.33جم . حمض الستريك اللامائي 0.82 جم . مواد محسنه للطعم والرائحه حتي 5.00جم . 

الخواص : 

 فوار فروت حبيبات فواره ذات طعم مستساغ ومقبول ولا تحتوي علي سكريات. وتتفاعل محتويات كيس الفوار مع الماء لتعطي ثاني اكسيد الكربون وطرطرات الصوديوم وسترات الصوديوم ولهذا الخليط تاثير سريع وفعال ضد الحموضه كما تتفاعل ما يتبقي من بيكربونات الصوديوم مع حمض المعده الزائد ويزيل تاثيره فتختفي اعراض عسر الهضم الناشئه عن زيادة افراز هذا الحمض اما ثاني اكسيد الكربون فيساعد علي تنشيط حركه الامعاء بينما يحدث طرطرات الصوديو تاثيرا مليا لعدم امتصاصها من الامعاء ويتم امتصاص سترات الصوديوم وتتحول في الجسم الي بيكربونات الصوديوم التي تخرج عن طريق البول وتكسبه الصفه القلويه مؤقتا مما يقيد من الناحيه العلاجيه كثيرا في حالات حصوات والتهابات المسالك البوليه وايضا في حالات العلاج بمركبات السلفا .ونظرا لان فوار فروت لا يحتوي ع سكريات لذا فهو العلاج الامثل للمرضي الذين يتبعون رجيم تقليل السكريات في وجباتهم . 

دواعي الاستعمال :-

 حالات عسر الهضم وخاصه الناشئه عن زياده افراز حمض المعده . - لاضفاء الصفه القلويه المؤقته للبول والازمه لعلاج التهابات المسالك البوليه المصاحبه لزياده درجه حمضيه البول. - كعلاج مساعد في حالات النقرس لمنع ترسب بلورات حمض اليوريك . - لمنع تكوين حصوات في الجهاز البولي عند التداوي بمركبات السلفا خصوصا لقترات طويله 

.الجرعه : 

البالغون : تذاب محتويات كيس واحد في نصف كوب من الماء وتؤخذ ( خلال الفوران) بعد الاكل مباشرة . الاطفال : ( من 3-12 سنه ) نصف جرعه البالغين موانع الاستعمال : الحاسيه المقرطه لاي من المكونات .

 الاحتياطات : 

 فوار فروت مامون الاستعمال ولا يسبب ايه اعراض جانبيه . الحمل والرضاعه : فوار فروت مامون الاستعمال اثناء الحمل والرضاعة .

 التداخلات الدوائيه : 

تحويل البول المؤقت الي القلويه يزيد من معدل تخلص الجسم من الادويه الحامضيه مثل الساليسيلات والتتراسيكلينا والباربيتورات كما يزيد من فتره نصف العمر لادويه القلويه مثل امفيتامين . التاثير علي الاختيارات المعمليه : زياده نسبه البيكربونات في البول قد تسبب نتائج زائفه لاختبارات نسبه البروتينات في البول .وجود بيكربونات في الحبيبات الفوار قد تعادل تاثير بنتاجسترين في تقييم وظيفة المعده في افراز الحمض الجرعات الزائده وعلاجها : لا يوجد مع حبيبات الفوارة

 العبوه :

 علبه بها 6 اكياس يحتوي كل كيس منها علي 5 جم . الحفظ : يحفظ في درجة حرارة – (15-20) بعيدا عن الرطوبه . تحفظ الادويه لعيدا عن متناول الاطفال . 

انتاج : -

شركه فاركو لادويه - شركه تكنوفارما ايجبت لصالح شركه فاركو للادويه .

الاسمبريد إلكترونيرسالة